منتدى اهل ليبيا الحره

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

    ميلان يسقط إنتر ميلان بضربة جزاء ويستعيد صدارة الدوري الإيطالي

    شاطر

    GMT + 9 Hours ميلان يسقط إنتر ميلان بضربة جزاء ويستعيد صدارة الدوري الإيطالي

    مُساهمة من طرف ابن ليبيا في الأحد نوفمبر 14, 2010 11:34 pm





    استعاد فريق ميلان موقعه في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بعدما تغلب على مضيفه إنتر ميلان 1/صفر اليوم الأحد في ختام المرحلة الثانية عشرة من المسابقة.

    وسجل زلاتان إبراهيموفيتش هدف الفوز لميلان من ضربة جزاء بعد خمس دقائق من بداية المباراة التي شهدت أيضا طرد اينازيو اباتي من صفوف ميلان لاشتباكه مع جوران بانديف في الدقيقة 60 .

    ورفع ميلان رصيده إلى 26 نقطة ليعود إلى المركز الأول بفارق نقطة واحدة أمام لاتسيو الذي كان قد انتزع الصدارة مؤقتا بفوزه على نابولي 2/صفر في وقت سابق اليوم.

    وسجل المهاجم الأرجنتيني خافيير ماتياس باستوري ثلاثة أهداف (هاتريك) قاد بها باليرمو إلى الفوز على ضيفه كاتانيا 3/1 .

    ورفع باليرمو رصيده إلى 17 نقطة في المركز السابع بينما تجمد رصيد كاتانيا عند 14 نقطة في المركز الثالث عشر.

    وكانت الشكوك تحوم حول مشاركة باستوري في المباراة بسب الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة أمام ميلان ، ولكنه ظهر بمستوى مبهر وافتتح التسجيل من ضربة رأسية قبل أن يضيف هدفين أخرين بعد أن أدرك كاتانيا التعادل.

    وسنحت فرصة خطيرة لكاتانيا ولكن تسديدة ماكسي لوبيز ارتطمت بالعارضة قبل أن يفتتح باستوري التسجيل مستغلا تمريرة فيدريكو بالزاريتي.

    وأدرك المدافع كريستيان تيرليزي التعادل لكاتانيا في بداية الشوط الثاني ولكن باستوري رد بهدف جديد بعد دقيقة واحدة بعد أن سدد كرة رائعة مرت من تحت أيدي الحارس ماريانو اندوخار.

    وقبل خمس دقائق على نهاية المباراة اختتم باستوري أهداف باليرمو محرزا الهدف الثالث له ولفريقه.

    وسجل المهاجم الإيطالي انطونيو دي ناتالي ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريقه أودينيزي للفوز على ضيفه ليتشي بأربعة أهداف نظيفة.

    وفي باقي مباريات المرحلة تغلب بولونيا على بريشيا 1/صفر وبنفس النتيجة فاز بارما على باري وجنوه على كالياري فيما تعادل سامبدوريا مع كييفو سلبيا.

    وعلى الاستاد الأولمبي بالعاصمة روما سجل لاتسيو هدفا في كل شوط حيث تقدم ماورو زاراتي بهدف للفريق بعد مرور ربع ساعة ثم أضاف سيرجيو فلوكاري الهدف الثاني في الدقيقة 61 .

    وأنهى لاتسيو مسيرة الانتصارات الثلاثة المتتالية لفريق نابولي ليظل الأخير في المركز الثالث.

    ومرر قائد لاتسيو ستيفانو ماوري كرة رائعة إلى ماورو زاراتي بعد مرور ربع ساعة لينجح اللاعب الأرجنتيني في اختراق دفاعات نابولي ويسدد الكرة في شباك الحارس مورجان دي سانتيس.

    وجاء أخر هدف سجله زاراتي على الاستاد الأولمبي ، في أيلول/سبتمبر الماضي ولكنه ظهر بمستوى رائع في مباراة اليوم وكاد أن يسجل هدفا ثانيا ولكن باولو كانافارو ابعد تسديدته لتصطدم بالعارضة.

    وشكل نابولي ضغطا كبيرا بعد هدف زاراتي ، ولكن في الشوط الأول وحرمت العارضة اللاعب الأرجنتيني ايزيكيل لافيتزي من تسجيل هدف محقق.

    وشكل مهاجم أوروجواي ادينسون كافاني خطورة حقيقية خلال المباراة وظل في صدارة قائمة الهدافين برصيد ثمانية أهداف متساويا مع الكاميروني صامويل إيتو مهاجم إنتر ميلان.

    وسجل فلوكاري رابع أهدافه في الموسم الحالي في الدقيقة 61 بعد أن تلقى تمريرة رائعة من زاراتي.

    وأحرز دي ناتالي ثلاثة أهداف في الدقائق 11 و24 و40 ثم أضاف انطونيو فلورو فلوريس الهدف الرابع لأودينيزي في الدقيقة 56 .

    ورفع أودينيزي رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثامن بينما تجمد رصيد ليتشي عند 12 نقطة في المركز السادس عشر.





      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 9:46 pm