منتدى اهل ليبيا الحره

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

    جهاز النت بوك الجديد Eee PC VX6 من أسوس ينضم بتصميمه الى مجموعة Lamborghini عدد القراء: New

    شاطر

    22222222 جهاز النت بوك الجديد Eee PC VX6 من أسوس ينضم بتصميمه الى مجموعة Lamborghini عدد القراء: New

    مُساهمة من طرف سيمو اليبي في الأربعاء نوفمبر 24, 2010 11:57 am


    أطلقت أسوس اليوم الحاسب المحمول الجديد Lamborghini VX6 الذي يستغل علامة لمبرجيني التجارية لينضم الى سلسلة المنتجات التي تعتمد على الإسم التجاري ذاته و تركز على جودة و خطوط التصميم، الحاسب الجديد مزود بوحدة معالجة جرافيكية من نوع “نفيديا أيون” ومعالج Atom D525 ثنائي النوى، ونظام صوتي متقدم من Bang & Olufsen ICEpower وتقنية USB 3.0 التي تتيح نقل البيانات بسرعة فائقة.

    يأتي جهاز VX6 الجديد بشاشة قياس 12 بوصة ويعد نتاج تعاون بين رائدة تصنيع أجهزة حاسوب الإنترنت “أسوس” والشركة الرائدة عالمياً في صناعة السيارات السريعة “Automobili Lamborghini”، ليوفر حلاً شخصياً محمولاً يتمتع بقدرات متطورة على صعيد استعراض محتوى الوسائط المتعددة، ومزايا جرافيكية فائقة من خلال المعالج الجرافيكي المستقل من الجيل التالي NVIDIA® ION. ويحتوي الجهاز أيضا على تقنية NVIDIA® Optimus التي تساعد على إطالة عمر البطارية من خلال تحويل المهام بين بطاقة الرسومات المدمجة والمستقلة، لضمان الحصول على الأداء الأفضل.

    ويضم الجهاز أيضا المعالج المتطور “Intel® Atom™ D525″ ثنائي النوى، ويمكن توصيله بأي نوع من شاشات التلفزيون عالية الوضوح “HDTV” من خلال وصلة الوسائط المتعددة “HDMI” للحصول على دقة عرض تصل إلى 1080 بيكسل. كما تم تزويده بنظام صوتي Bang & Olufsen ICEpower يقدم نقاوة صوتية متميزة ضمن إطار ترددي واسع مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بأداء صوتي يفوق بأشواط كثيرة ما توفره أجهزة حاسوب الإنترنت الأخرى. كما تعطي التقنية صوتاً محيطياً قوياً عالي النقاء، سواء عند تشغيل الموسيقى أو الأفلام أو الألعاب.

    يحتوي جهاز VX6 على تقنية USB 3.0 التي تفوق بعشرة أضعاف السرعة التي توفرها تقنية USB 2.0 مما يوفر للمستخدمين وسيلة مثالية لنقل المحتوى عالي الوضوح وملفات الوسائد. كما يضم الجهاز تقنية Bluetooth 3.0، النسخة الأحدث من نظام الربط اللاسلكي والتي توفر سرعة في نقل البيانات تفوق بـ8 مرات الأداء الذي توفره تقنية Bluetooth 2.1. ويدعم الجهاز تقنية الاتصال اللاسلكي Wi-Fi 802.11n، والتي تعتبر التقنية الأسرع حالياً المتوفرة في أجهزة حاسوب الإنترنت.
    التصميم

    يستوحي جهاز VX6 الجديد تصميمه من سيارة “لمبرجيني مورشيلاجو إل بيه 640 رودستر”. ويجسد هذا الجهاز الفخامة والأداء الفائق الذي تتميز به “لمبرجيني”، من خلال تصميمه الأنيق . ويوفر الجهاز الجديد الراحة والأمان عند استخدامه، من خلال لوحة المفاتيح الهادئة والمنفصلة، ومساند اليد ناعمة الملمس، كما أن الأجزاء الخارجية مصنوعة من المعدن المصقول قوي التحمل.
    أسوس سوف تقدم الحاسب الجديد في باقة تتضمن عند شراء جهاز LAMBORGHINI Eee PC™ VX6 يحصل المستخدم على مساحة تخزينية سحابية تبلغ 500 جيجابايت من خلال ASUS WebStorage، مما يوفر للمستهلكين مساحة إجمالية أكبر للتخزين.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس سبتمبر 21, 2017 3:53 pm