منتدى اهل ليبيا الحره

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

    قوانين المشاركة في هذا المنتدى المبارك

    شاطر

    قوانين المشاركة في هذا المنتدى المبارك

    مُساهمة من طرف المدير العام في الجمعة سبتمبر 17, 2010 3:33 pm



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الهدف من المنتديات الاسلامية هو تبادل المعلومات المفيدة لديننا ودنيانا وآخرتنا، ولذلك قبل المشاركة في هذا القسم ينبغي الاطلاع على هذه القوانين، راجين من الجميع التعاون والإلتزام.

    (1) مراقبة الله عز وجل في كل كلمة نكتبها وعلينا أن نتذكر قوله تعالى: " مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ " واعلم إن تكتبه في الدنيا ستجده في الآخرة ..

    (2) المنتدى على مذهب أهل السنه والجماعه، ولا يسمح بنشر أي معتقد مخالف لهذه العقيدة، ولا يُسمح بالمساس بالثوابت الإسلامية، والطعن بسلفنا الصالح أو بعلماء الأمة، أو تشويه تاريخ المسلمين، ويمنع نشر البدع المضللة .... كما لا يسمح بشتم أو سب أي دين آخر لأن هذا مخالف لشرعنا الحنيف.

    (3) عدم الاحتجاج بالأحاديث الموضوعة أو المكذوبة على النبي صلى الله عليه وسلم، وأي مشاركة فيها حديث موضوع أو مكذوب سيتم إغلاق الرابط، أو حذف المشاركة بعد تبيين سبب الغلق أو الحذف.

    (4) أن لا يُكتب (ص) بدل صلى الله عليه وسلم أو (رض) بدل رضي الله عنه، وفي حال كتابة هذه الأحرف، سيقوم المشرف بتعديلها وكتابة الجملة كاملة.

    (5) يجب التنبه للأخطاء أثناء كتابة الآيات القرآنية، أو الأحاديث النبوية، أو الأخطاء التي تخل بالمعنى ... وعند وقوع هذه الأخطاء، يستطيع المشرف أن يصحح هذه الأخطاء.

    (6) يجب كتابة عنوان الموضوع واضحاً، وأن يكون العنوان مطابق لمضمون الموضوع، وإلا فسيتم تعديل العنوان.

    (7) تثبيت الموضوع يتم بعد النظر فيه من قبل المشرفين، والقرار للمشرفين إن كان يستحق التثبيت أم لا، وهذا لا يمنع كاتب الموضوع أن يدون عبارة (يرجى التثبيت) فربما كان الموضوع فعلاً مميزاً .....

    أرجو من جميع الإخوة والأخوات الكرام التعاون ولكم مني جزيل الشكر



      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 16, 2017 5:15 am