منتدى اهل ليبيا الحره

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

    Libyadreams (9) انتر يسعى للتغلب على الإصابات وندرة الأهداف في رحلة الدفاع عن لقبه

    شاطر

    GMT + 5 Hours Libyadreams (9) انتر يسعى للتغلب على الإصابات وندرة الأهداف في رحلة الدفاع عن لقبه

    مُساهمة من طرف ابن ليبيا في الجمعة أكتوبر 15, 2010 8:01 pm



    عندما يستأنف الدوري الإيطالي لكرة القدم فعالياته خلال اليومين المقبلينمن خلال المرحلة السابعة للبطولة ستكون الإصابات وندرة الأهداف هي أبرزالمشكلات التي تواجه انتر ميلان في رحلته للدفاع عن لقبه المحلي.

    وتوقفت منافسات بطولات الدوري المحلية في أوروبا هذا الموسم بسبب جولتي المباريات الدولية يومي الجمعة والثلاثاء الماضيين.

    وحصد انتر ، حامل لقب الدوري الإيطالي ودوري الأبطال الأوروبي ، نقطةواحدة فقط من آخر مباراتين خاضهما في الدوري الإيطالي حيث خسر صفر/1 أمامروما وتعادل سلبيا مع ضيفه يوفنتوس.

    ولكن فترة التوقف لم تكن مفيدة بالنسبة للمدرب الأسباني رافاييل بينيتيزالمدير الفني لانتر حيث أسفرت المباريات الدولية التي أقيمت هذا الأسبوععن إضافة جديدة لقائمة الإصابات في الفريق بإصابة اللاعبين دييجو ميليتووإستيبان كامبياسو خلال مشاركتهما مع المنتخب الأرجنتيني في مباراتهالودية أمام المنتخب الياباني.

    وتعرض اللاعبان لإصابات عضلية خلال المباراة التي انتهت بفوز المنتخب الياباني 1/صفر.

    وتضم قائمة الإصابات بالفريق كلا من تياجو موتا ووالتر صامويل وجورانبانديف وراميرو كوردوبا حيث يفتقدهم الفريق منذ فترة وليس مرجحا أن يتعافىأي منهم قبل مباراة الفريق أمام مضيفه كالياري بعد غد الأحد.

    ولكن هذه المباراة قد تشهد عودة اللاعب الأرجنتيني خافيير زانيتي قائد الفريق إلى صفوف انتر.

    وتعرض زانيتي /37 عاما/ لإصابة رئوية بعد ضربة قوية في ضلوعه خلال مباراةالفريق التي فاز بها 3/1 على باليرمو في 19 أيلول/سبتمبر الماضي مما تسببفي ابتعاده عن الملاعب علما بأن مسيرة اللاعب لم تشهد سوى عدد قليل للغايةمن الإصابات.

    وقال زانيتي أمس الأول الأربعاء "استمتعت بعائلتي لمدة شهر لأننا حصلناعلى راحة.. أعتقد أن هذه الفترة من الراحة يمكنها أن تطيل مسيرتي".

    وبالنسبة لزملائه المصابين بالفريق ، أعرب زانيتي عن أمله في أن يتعافى الجميع سريعا لأن الفريق يحتاج إلى جهود الجميع.

    وفي نفس الوقت ، يبدو أن لاتسيو تخلص مما كان عليه من معاناة في الموسمالماضي واستفاد من تراجع حامل اللقب لينتزع صدارة جدول الدوري الإيطاليبرصيد 13 نقطة من ست مباريات بفارق نقطتين أمام كل من انتر ونابولي وميلان.

    ووجه المدرب إدي ريجا المدير الفني للاتسيو تحذيرا إلى لاعبيه وطالبهمبالمحافظة على تواضعهم واتحادهم وتماسكهم دون الإفراط في الحماس.

    ويواجه لاتسيو اختبارا صعبا بعد غد الأحد عندما يحل الفريق ضيفا على باري.

    ويستضيف ميلان غدا السبت فريق كييفو المتواضع والذي ظهر بمستوى جيد فيالموسم الحالي بينما يستضيف روما فريق جنوه على الاستاد الأولمبي بالعاصمةروما.

    ويرجح أن يفتقد روما في هذه المباراة جهود نجمه ميركو فوسنيتش مهاجم منتخبمونتنجرو (الجبل الأسود) ولاعبه الإيطالي دانييللي دي روسي لإصابة كلمنهما خلال مشاركته مع منتخب بلاده.

    أما فريق يوفنتوس فيسعى إلى تقليص فارق النقاط الخمس التي تفصله عن الصدارة عندما يستضيف فريق ليتشي بعد غد الأحد.

    وفي باقي مباريات المرحلة ، يلتقي كاتانيا مع نابولي وباليرمو مع بولونياوسامبدوريا مع فيورنتينا وبريشيا مع أودينيزي وتشيزينا مع بارما بعد غدالأحد.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 10:22 am